زيارة النائب الاستاذ علي الحسين الاديب

زار النائب في البرلمان العراقي الاستاذ علي الحسين الاديب كلية الزراعة – جامعة بغداد وكان في استقباله كل من الاستاذ الدكتور شاكر عبد الامير  العطار عميد كلية الزراعة والسيد مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون الادارية الدكتور رياض خليل خماس والسادة معاوني العميد للشؤون العلمية والادارية ورؤساء الاقسام العلمية.

كما قام الاستاذ علي الحسين الاديب باجراء جولة تفقدية الى محطة الابقار في الكلية بالاضافة الى زيارة المختبرات العلمية حيث اطلع خلال جولته على اهم المنجزات التي انجزت خلال فترة انتقال الكلية الى موقعها الجديد في الجادرية كما ابدى توجيهاته حول تطوير المختبرات العلمية وخاصةً مختبر زراعة الانسجة للاشجار والنخيل واستثماره من قبل القطاع الخاص لاكثار الاصناف المميزة من اشجار الفاكهة والنخيل. كما تجول الاستاذ علي الاديب في النادي الطلابي الذي افتتح حديثاً وتجول في اروقة النادي واطلع على اهم ما يقدمه النادي من خدمات الى طلبتنا الاعزاء. كما تضمنت الجولة زيارة لشركة كناوف الالمانية للبناء الجاف والجاهز في جامعة بغداد للاطلاع على اهم ما تنتجه الشركة من مواد بناء وامكانية اجراء تعاون مع الشركة في انشاء الابنية الجاهزة في الكلية.

وفي ختام جولته اثنى الاستاذ علي الاديب على الجهود المتميزة التي بذلتها كلية الزراعة بعمادتها ومنتسبيها في تذليل كل الصعوبات وتوفير كل ما تتطلبه العملية التعليمية والتربوية لتكون الكلية بابهى صورة في موقعها الجديد في الجادرية متمنياً مزيد من التقدم والازدهار لكليتنا العريقة . 











 


Comments are disabled.